مادفديف وسينر  يتأهلان لربع نهائي أستراليا المفتوحة للتنس

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 24 يناير 2022 12:31 م

shareicon

مشاركه

دانيل مادفديف

دانيل مادفديف

تأهل الإيطالي يانيك سينر  المصنف العاشر إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة وذلك بعد الفوز على صاحب الأرض الأسترالي اليكس دي مينور بثلاث مجموعات دون رد ( 7/6 6/3 و 6/4 ) وينتظر سينر الفائز من لقاء ستيفانوس تسيتسيباس وتيلور فريتز

كما نجح المصنف الثاني عالميا الروسي دانيل مادفديف إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة وذلك بعد الفوز على الأمريكي ماكسيم كريسي بثلاث مجموعات لواحدة (6/2 7/6 6/7 و 7/5 ) وسيواجه في الدور القادم الكندي فيليكس اوجور الياسيم 

وعبر فيليكس أوجور الياسيم إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة وذلك بعد الفوز على الكرواتي مارين سيليتش بثلاث مجموعات لواحدة ( 2/6 7/6 6/2 و 7/6 ) .

يذكر أن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال المصنف الخامس عالميا قد حسم تأهله إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وذلك بعد الفوز على الفرنسي أدريان مانارينهو بثلاث مجموعات دون رد ( 7/6 6/2 و 6/2 ) .

جدير بالذكر أن نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول يغيب عن البطولة بعدما خسر محاولته الأخيرة للبقاء في أستراليا بعد جلسة استماع استمرت لساعات وتم ترحيله.

وأيدت المحكمة الفيدرالية قرارًا حكوميًا بإلغاء تأشيرة اللاعب الصربي غير الملقح وقالت الحكومة إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يمثل تهديدًا للصحة العامة.